Tuesday, August 9, 2016

العاب اكشن 2016

عندما يتعلق الامر الى العاب الفيديو, كثير من الاباء حتى تحمى اطفالها وهم يفعلون ذلك لسبب وجيه. عندما تسمح لاطفالك للعب العاب فلاش عشوائيا, التى يمكن ان تتعرض لها اشياء سيئة بما فى ذلك اللغة الخشنة برميه الناتج للعنف والوحشية. غير ان جميع العاب 2016 سيئة. والواقع ان تلعب العاب العاب يمكن ان يعود بالفائدة على كل من العاب فلاش  والكبار بطرق مختلفة. قبل ان يلعب اطفالكم العاب ماهر مجانية تشمل العمل وضمان وهى مناسبة. بعض فوائد تشغيل هذه العاب سيارات تثير الاستغراب, وتشمل:

بسرعة ودقة القرارات

بعض الباحثين العلميين قد اكتشفوا ان هناك صلة قوية بين تشغيل العاب بنات وجعل قرارات سريعة ودقيقة. الاطفال الذين يلعبون هذه العاب مغامرات على اتخاذ قرارات سليمة بسرعة عندما تواجه التحديات فى حياتهم اليومية. طبعا كل والد يتمنى ان يتعلم الاطفال من قراراته بمفرده في العاب اكشن.

يعزز تسليم العين التنسيق

الباحثون ايضا ان العاب ذكاء تحسين تسليم لاعب العين التنسيق. انت بحاجة الى تنسيق جيد تسليم العين لاداء مختلف الانشطة اليومية مثل القيادة العاب سيارات 2017, والتنظيف والعديد من المهام الاخرى. وقد اظهرت الابحاث ان الجراحين الذين يلعبون العاب ذكاء والغاز استثنائية بالمقارنة الجراحة الذين لا.

تحسن فيجوال البحث عن

ممارسة لعبة صب واي التى تحتوى على الكثير من العمل لتعزيز مهارات البحث المرئى مع العاب فلاش. لا احد قد فكرت فى هذا الاستحقاق قبل لان الكثير لا يعرفون الكثير عن فوائد بصرية البحث في صب واي. من المدهش ان هذه المهارات ضرورية فى كثير من جوانب الحياة مثل عند تحديد موقع اصدقاء فى حشد تجاوز للتمويه اثناء العاب صب واي, وتفسير الصور الساتلية, وفحص تخزين وقراءة صوره او الاشعة السينية عمليات المسح الضوئى في لعبة.

تشجع المهارات والتعاون

فى الماضى, كما فى كثير من الاحيان نمطية لعبة الفراخ وحيدا الجالسون فى زاوية مع لعبة منصة ايديهم مسمرين امام الشاشة. ومع ذلك, وبسبب ادخال العاب دجاج المتعددة اللاعبين على الانترنت, لم يعد ذلك هو الحال. تشغيل هذه الالعاب تشجع التعاون وتعزز مهاراتهم الاجتماعية. العديد من لعبة على الشبكة تتطلب اللاعب للتعاون مع لاعب اخر الى ان تنتصر في لعبة الفراخ الجديدة. توفر بعض مواقع الانترنت مثل الدردشة الحية التى تسمح لاعب التواصل مع اللاعبين تبادل النصائح.

مهارات التفكير في العاب بنات هاي

بعضهم تمكن طفلك على تطوير مهارات ممتازة فى المنطق مع العاب بنات, تمكنها من اعلى معدل الذكاء. كما يعزز العقلية والمهارات الملاحية التلاعب